السبت, 6 رجب 1444 هجريا.

أخر الأخبار

“التعريف باللغة الإنجليزية”.. نشاط طلابي بكلية التربية بالدوادمي

حملة لدعم التبرع بالدم في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالدوادمي

“كتابة السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية” ندوة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تحقق المركز الأول في ملتقى “التوجهات العالمية في التعليم الإلكتروني”

محاضرة عن “الرياضيات المعاصرة ودورها في التقدم التكنولوجي” بعلوم ودراسات شقراء

مكتبة الدوادمي المركزية تحتفل بيوم التعليم العالمي

جامعة شقراء و”هدف” تنظمان ورشتي عمل لتعزيز المهارات والقدرات لدى الطلبة

رئيس جامعة شقراء يترأس اجتماع المجلس الاستشاري الطلابي

كلية العلوم والآداب بساجر تنظم “برنامج التهيئة للاختبارات”

محاضرة عن “مستقبل سوق العمل السعودي مع رؤية 2030” بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كلية الطب بشقراء تقيم نشاطًا طلابيًا حول “التلوث الضوضائي”

دورة تدريبية عن “مهارات اتخاذ القرارات الفعالة” بكلية إدارة الأعمال بعفيف

الزيارات: 234
التعليقات: 0

ضمن فعاليات الخطة التشغيلية لوحدة الارشاد الأكاديمي

مسابقة أكاديمية حول المصطلحات الأكاديمية للطالب الجامعي بكلية العلوم والآداب بساجر

مسابقة أكاديمية حول المصطلحات الأكاديمية للطالب الجامعي بكلية العلوم والآداب بساجر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=14315

ساجر- آمال عيد:

ضمن فعاليات الخطة التشغيلية لوحدة الارشاد الأكاديمي بكلية العلوم والآداب بساجر، وتحت اشراف منسقة الإرشاد الأكاديمي بالكلية د/ فريال نصر تم عقد مسابقة أكاديمية حول المصطلحات الأكاديمية للطالب الجامعي عبر تطبيق ZOOM من د/ هدى احمد بنزروق منسقة الإرشاد الأكاديمي بالقسم وبحضور أعضاء هيئة التدريس والطالبات بالقسم وذلك يوم الاحد ٨/٣/١٤٤٢ هـ.

حيث تم تقييم مدى إلمام طالبات الكلية عامة و القسم خاصة بالمصطلحات الأكاديمية وخلق روح المبادرة والمنافسة بين الطالبات والتعرف على أهم المصطلحات الأكاديمية من خلال مجموعة من الأسئلة المختلفة والمتنوعة ذلك ولاقت المسابقة تفاعلا كبيرا واستحساناً من الحاضرات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*