الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 79
التعليقات: 0

معرض بعنوان «أنا فيزيائي».. بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

معرض بعنوان «أنا فيزيائي».. بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=21788

القويعية- عبدالله إبراهيم الزهراني:

أقام قسم الفيزياء بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية – شطر الطالبات -، “معرض الفيزياء بعنوان “أنا فيزيائي”، وذلك يوم الخميس 24/03/2022م، بمبادرة وإعداد الدكتورة فريال الجيلاني بوحجر منسقة لجنة البحث العلمي بالقسم ومنسقة لجنة تطوير المهارات بالكلية، وذلك تحت إشراف وحدة البحث العلمي بالكلية ولجنة تطوير المهارات، وذلك بهدف تعريف مفاهيم الفيزياء.

وتشجيع الطالبات وتحفيزهن بحسن تقديم المادة العلمية خلال المعرض بطريقة مبسطة وشرح أهمية الفيزياء وارتباطه بكل تفاصيل الطبيعة وكيفية الاستفادة من ذلك.

كما هدفت إلى ربط مهارات الطالبات التي اكتسبت من المقررات التي درسنها مع ما تم عرضه ومناقشته من مواضيع علمية خلال المعرض، وتشجيعهن على مناقشة المواضيع المقدمة ومحاولة تنمية جانب المبادرة فيهن بتوفير مثل هذه الفرصة لمشاركتهن بشكل فعلي بما يطرحنه الطالبات من أفكار ومواضيع أثثت المعرض.

وتم تنفيذ المعرض وإعداده بمشاركة إبداعية من الطالبات، حيث ضم المعرض لوحات وبوسترات خاصة بعلم الفيزياء ومجالاته، إضافة إلى المطويات والتوزيعات، وتم تقديم عديد من المواضيع مثل الفيزياء الفلكية، الفيزياء الكهربية، سحر الفيزياء والفيزياء في حياتنا وفيزياء الخدع البصرية، وأقامت الطالبات عدد من التجارب العملية الممتعة خلال المعرض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*