الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 75
التعليقات: 0

«ملتقى كيف تختار تخصصك الجامعي؟».. بكلية إدارة الأعمال بعفيف

«ملتقى كيف تختار تخصصك الجامعي؟».. بكلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=21655

عفيف- فاطمة الدراويش:

نظمت كلية إدارة الأعمال بعفيف، ضمن شراكة مجتمعية مع قسم الإرشاد والتوجيه بنات بإدارة تعليم عفيف، برنامج التوجيه والإرشاد المهني عن بعد عبر برنامج زووم بعنوان “ملتقى كيف تختار تخصصك الجامعي؟، وذلك يوم الثلاثاء 26/8/1443هـ، قدمته كل من الدكتورة سهام عزديني، والدكتورة ألفة التومي، والأستاذة فاطمة الدراويش.

وهدف الملتقى إلى تشجيع الطالبات في المرحلة الثانوية على اختيار التخصص الجامعي المناسب لما له من تأثيرات على مستقبل الطالبة، بالإضافة إلى توعية الطالبة بضرورة معرفة ميولها ورغباتها وتحديد تخصصها الجامعي الملائم لها، حيث تضمن الملتقى ثلاثة محاور هي التعريف بكلية إدارة الأعمال بعفيف وأقسامها العلمية.

ومحاضرة بعنوان “كيف تختار تخصصك الجامعي، بالإضافة إلى محاضرة بعنوان “تطوير مهارات التذكر”، حيث يعد برنامج الملتقى تعاون مشترك بين وحدة خدمة المجتمع، ووحدة الأنشطة الطلابية، ووحدة الإرشاد الأكاديمي، ووحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية إدارة الأعمال بعفيف، مع قسم الإرشاد والتوجيه بنات بإدارة تعليم عفيف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*