الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 364
التعليقات: 0

بدعوة من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

«مهارات الإتصال المهني واعداد الخريجات لسوق العمل» دورة في كلية إدارة الأعمال بعفيف

«مهارات الإتصال المهني واعداد الخريجات لسوق العمل» دورة في كلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=12015

عفيف –  أ.فاطمة الدراويش:

بدعوة من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وبتوجيه من سعادة عميد كلية إدارة الأعمال بعفيف د.محمد بن حوال العتيبي وسعادة وكيلة الكلية أ.جواهر عتيق العتيبي أقامت وحدة خدمة المجتمع بالكلية بالتعاون مع وحدة الخريجين دورة بعنوان : مهارات الإتصال المهني واعداد الخريجات لسوق العمل  قدمتها د.سهام حمدة عزديني يوم الاربعاء  الموافق 25/6/1441 هـ .

حيث هدفت الدروة إلى : تعريف المتدربات بمهارات الباحثين عن وظيفة وتحديد الأولوليات عند التخرج ، كيفية النجاح في البحث عن عمل ، أسرار التميز للخريجين الجدد ، وكيفية النجاح في عملية الإنتداب بعد التخرج .

كما تضمنت الدورة عدد من المحاور المهمة منها : مدى صعوبة الحصول على عمل بعد التخرج ، وسائل البحث عن عمل ، خطوات البحث عن عمل ، أسرار التميز ( المهارات الناعمة ) ، المقابلة الشخصية ، السيرة الذاتية ، وإجراءات الإنتداب في القطاع الخاص .

وفي نهاية الدورة حثت المدربة المتدربات  على ضرورة اكتساب عدد من المهارات التي يتطلبها سوق العمل مثل مهارات :العمل ضمن فريق، التواصل، القيادة، إدارة الوقت، اتخاذ القرار، التنظيم و التخطيط/الانجاز و ادارة الخلافات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*