الأحد, 10 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 730
التعليقات: 0

لطلاب مدرسة الملك عبدالله الثانوية

«مهارات التعلم الفعّال» دورة تدريبية بعمادة السنة التحضيرية بجامعة شقراء

«مهارات التعلم الفعّال» دورة تدريبية بعمادة السنة التحضيرية بجامعة شقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=7497

شقراء- وجيه الغدران:

ضمن برنامج دمج، وتفعيلاً لبرامج خدمة المجتمع، قامت عمادة السنة التحضيرية بجامعة شقراء بتنفيذ دورة تدريبية بعنوان:(مهارات التعلم الفعال) لطلاب مدرسة الملك عبدالله الثانوية وبمشاركة 45 طالبًا.

وهدفت الدورة إلى تعريف الطلاب بمفهوم التعلم الفعال، وإكسابهم خصائص الاستذكار الفعال مثل: التعلم مع الآخرين بفاعلية، والحالة الفيزيائية المؤهلة للتعلم، وطرق التعلم الفعال والبيئة التعليمية المناسبة للتعلم.

بالإضافة إلى تدريب الطلاب على مهارة رسم الخرائط الذهنية لما لها من أهمية في تحقيق التعلم الفعال.

وفي نهاية اللقاء تمت الإجابة على أسئلة واستفسارات الطلاب، وخاصة فيما يتعلق بنظام الدراسة بعمادة السنة التحضيرية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*