الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 438
التعليقات: 0

ضمن جلسات ركن الحوار

«مهارات الحوار المجتمعي» ندوة بمشاركة كليتي العلوم والدراسات الإنسانية وإدارة الأعمال بعفيف

«مهارات الحوار المجتمعي» ندوة بمشاركة كليتي العلوم والدراسات الإنسانية وإدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=9086

عفيف- صحيفة الجامعة:

برعاية عمادة شؤون الطلاب وبمشاركة كليتي العلوم والدراسات الإنسانية وإدارة الأعمال في محافظة عفيف شطر الطلاب أقيمت يوم الثلاثاء الموافق 6/4/1441هــ الجلسة الثالثة من برنامج ركن الحوار في تمام الساعة العاشرة صباحا في قاعة التدريب بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف تحت عنوان “مهارات الحوار المجتمعي” قدمها سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية بكلية إدارة الأعمال الدكتور/ بدر بن عبد العزيز المرشدي.

وتحدث فيها عن مفهوم الحوار وأهميته بالنسبة للمجتمع والأثر الايجابي للحوار المجتمعي المتميز وتغليب الحوار في جميع جوانب الحياة المعرفية وفي البيئة الجامعية والثقافية والاقتصادية والوطنية واستشهد بالعديد من مراكز الحوار في المملكة كمركز الملك عبد الله رحمه الله للحوار ودورها الفاعل في المجتمع وغيرها من المراكز العربية الأخرى .

ثم تطرق إلى التواصل الاجتماعي وطرقه ومحتوي الرسالة المقدمة وخصائصها حيث تطرق لمهارة التحدث ومواصفات المحاور المتميز ومؤشرات التفاعل معه.

وفي ختام الجلسة قدم بعض النصائح والإرشادات التي ينبغي للمحاور إتباعها حتى يكون له تأثير ايجابي على الأطراف المتحاورة .

وقد تخللت الجلسة الكثير من القصص والأمثال المصاحبة لموضوع الحوار المجتمعي والعديد من مداخلات أعضاء هيئة التدريس والطلاب في هذا الجانب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*