السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1224
التعليقات: 0

نفذتها الدكتورة سوسن الحويطي

«مهارات في التعليم الالكتروني وإدارة الفصول الافتراضية» ورشة عمل بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي

«مهارات في التعليم الالكتروني وإدارة الفصول الافتراضية» ورشة عمل بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13164

الدوادمي- ا. حنين العصيمي:

نفذت الدكتورة سوسن الحويطي في يوم الخميس الموافق ١٤٤١/٨/٣هـ، ورشة عمل بعنوان مهارات في التعليم الالكتروني وإدارة الفصول الإفتراضية، ضمن برامج وحدة التدريب والتطوير بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي، واستهدفت الورشة الكادر التدريسي وذلك للارتقاء بمستوى الأداء في العملية التعليمية عن بعد.

واستهلت الورشة بكلمة افتتاحية للدكتورة سوسن أوضحت فيها محاور الورشة وأكدت سعادتها بأن الورشة تأتي في إطار توجيهات وزارة التعليم لاستمرار العملية التعليمية عن بعد والسعي من خلالها لتحقيق أهداف رؤية ٢٠٣٠.

كما تناولت الورشة طرق التقييم الدراسي من خلال التكاليف والواجبات ولوحة المناقشات والتي نالت إستحسان الحضور ، تلى بعد ذلك عرض أهم المنصات والبرامج الإلكترونية المدعمة بجودة البيانات وتحققها، وطريقة وضع الإختبارات الإلكترونية.

وفي ختام الورشة جرى عدد من المداخلات والاقتراحات من قبل الأعضاء حول وضع الإختبارات والتكاليف والتي خرجت بها الورشة بالفائدة للجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*