الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 467
التعليقات: 0

للعناية بالصحة وتعزيز الثقافة الصحية

«نحو أسلوب حياة افضل» نشاط توعوي ثقافي بكلية الحاسب الالي وتقنية المعلوت بشقراء

«نحو أسلوب حياة افضل» نشاط توعوي ثقافي بكلية الحاسب الالي وتقنية المعلوت بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=8160

شقراء- تغريد اباحسين:

اقامت  وحدة الأنشطة الطلابية بكلية الحاسب الالي وتقنية المعلوت بشقراء –  شطر الطالبات – برئاسة ا. سارة بنت إبراهيم الخنيفر نشاط توعوي ثقافي تحت عنوان “نحو أسلوب حياة افضل”  يوم الأربعاء يوم 23 / 3 / 1441 هـ.

اهداف هذا النشاط هو العناية بالصحة وتعزيز الثقافة الصحية في الحياة وزيادة الوعي في المجتمع والتشجيع على تغيير السلوكيات الغير صحية فَوُصول الإنسان إلى الصِّحة السَّليمة الخالية من جميع الأمراض يتطلَّب المُوازنة بين الجوانب النَّفسية والعقلية والرُّوحية والجِسمانية وحتّى يَصِل الشَّخص إلى الصِّحة المِثالية عليه أنْ يَدمِج هذه الجوانب مع بعضها البعض وتسليط الضوء على يوم الصحه العالمي والمجالات ذات الأولوية على ساحة الصحة العمومية.

تمت مناقشة بالنشاط على ابرز التطبيقات والأدوات المجانية في الهواتف الذكية والتي تسهم في تحسين العادات الصحية مثل التطبيقات التي تذكر بشرب القدر الكافي من الماء يوميا والتطبيقات التي تقوم بحساب الخطوات اليومية وأخرى تساعد على حساب السعرات الحرارية في مختلف الأصناف الغذائية.

كما تم تقديم إفطار صحي وتقديم المأكولات والمشروبات الصحية ذات القيم الغذائية المتنوعه كما تم توزيع البطاقات بالرموز الذكية القابلة للمسح والتي توجة مقاطه فيديوية ذات صلة بالموضوع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*