الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 853
التعليقات: 0

تحت شعار المستقبل بيدي

ندوة حوارية وحفل خطابي في أسبوع الفتاة الجامعية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

ندوة حوارية وحفل خطابي في أسبوع الفتاة الجامعية بكلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=3591

صحيفة جامعة شقراء- المركز الاعلامي:

برعاية كريمة من من وكيلة كلية إدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات أ.جواهر عتيق العتيبي أقامت كلية إدارة الأعمال بعفيف الندوة الحوارية والحفل الخطابي الخاص بأسبوع الفتاة الجامعية تحت شعار “المستقبل بيدي” يوم الإثنين الموافق 1/2/1441 هـ .

وبدأت الفعالية بمقدمة ترحيبية للطالبات قدمتها الطالبة بشاير زيد ، تلاها آيات عطرة من الذكر الحكيم ،ثم السلام الملكي.

قدمت بعد ذلك وكيلة الكلية كلمة ترحيبية رحبت فيها بالطالبات المستجدات وتحدثت فيها عن أهم القواعد الإرشادية والتوجيهية في الكلية ودور الكلية في صقل شخصية الطالبات مع تقديم بعض الكلمات التحفيزية لهن.


تم بعد ذلك تقديم عرض تعريفي بأقسام الكلية الثلاث : ( إدارة الأعمال ، الإدارة المالية ، المحاسبة ) حيث تم فيه عرض تاريخ الجامعة والكلية ورؤية ورسالة الأقسام والتعريف بالبرنامج الدراسي لكل قسم وكان العرض من تقديم مشرفات الأقسام في الكلية : د.عزة أحمد الزيادي ، د.ايمان بن صعنون ، أ.فاطمة الدراويش .


تحدثت بعد ذلك وكيلة الكلية عن خدمات نقل الطالبات ( التسجيل الالكتروني لخدمات النقل ، ومخارج الحافلات بالمبنى ) والخدمات الطلابية التي توفرها عمادة شؤون الطلاب بالكليات من حيث : ( خدمات التغذية ومراكز خدمات الطلاب والاعانات والتدريب ) ، وعن مهام الأمن والسلامة وآلية حفظ النظام ومستوى الإنضباط داخل الحرم الجامعي .
عرفت بعد ذلك منسقة وحدة الإرشاد الأكاديمي د.سهام حمدة عزديني بوحدة الإرشاد الاكاديمي وآلية عملها لخدمة الطالبات وتقديم الخدمات الاكاديمية والإرشادية وطرق توجيههن خلال مسيرتهن الجامعية مع توضيح أهم الحركات الاكاديمية وأثارها على الطالبات .

تلا ذلك فقرة نصائح خريجة قدمتها الخريجتين المميزتين :شموخ منصور الحربي ، والجوهرة عبيدالله العتيبي تحدثن فيها عن اهم النصائح والإرشادات التي يجب على الطالبة اتباعها لضمان التفوق والنجاح خلال مسيرتهن الدراسية .

قدمت بعد ذلك منسقة الأنشطة الطلابية أ.فاطمة الدراويش عرض توضيحي لوحدة الأنشطة الطلابية واشتمل على رؤية الوحدة ورسالتها وأهداف الوحدة وواجباتها مع توزيع استمارة للطالبات للتعرف على مواهبهن والمجالات الممكن المشاركة بها لعمل قاعدة بيانات يمكن الرجوع لها والاستفادة منها والعمل على صقل وتنمية ومواهب الطالبات وقدراتهن .

والجدير بالذكر أن الندوة احتوت على معرض تحت اشراف منسقات الوحدات ومشرفات الأقسام احتوى على الأركان التعريفية بالجامعة واقسام الكلية المختلفة واهم النصائح واللوائح الارشادية للطالبات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*