الإثنين, 4 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 176
التعليقات: 0

ندوة طلابية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء عن «الطرق المثلى للاستذكار»

ندوة طلابية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء عن «الطرق المثلى للاستذكار»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19016

شقراء- أحمد عبد الظاهر:

عقدت وحدة الإرشاد الأكاديميبكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء، بالتعاون مع وحدة الأنشطة الطلابية ووحدة التطوير والجودة،يوم الاثنين الموافق 11/10/2021م، ندوة طلابية عن بعد بعنوان “الطرق المثلى للاستذكار”، بحضور 36 طالب، وقدمها الدكتور أحمد حسن عبدالعليم.

وتناولت الحلقة الموجهة لطلاب قسم القانونأفضل طرق الاستذكار التي يجب أن يقوم بها أي فرد قبل أن يقوم بعملية المذاكرة وقبل أن يضيع وقته مع العادات والطرق غير المجدية بالاستذكار، والتي تعوق في غالب الأحيان الفهم المنظم.

حيث تمت الإشارة إلى الأهداف الرئيسية للندوة في حث الطلاب على الاستذكار الجيد، عن طريق خلق الدوافع والرغبة والتصميم لديهم للنجاح والتفوق، مع تزكية روح المنافسة بينهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*