الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 115
التعليقات: 0

ندوة علمية عن «رواد الأعمال» ومحاضرة عن «الأجهزة الإلكترونية» بعلوم وآداب ساجر

ندوة علمية عن «رواد الأعمال» ومحاضرة عن «الأجهزة الإلكترونية» بعلوم وآداب ساجر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=21606

ساجر- سمية يوسف العرباوي:

أقامت وحدة ريادة الأعمال والابتكار بشطر الطالبات بالتعاون مع قسم الكيمياء بكلية العلوم والآداب بساجر، يوم الأربعاء ١٤٤٣/٨/٦، ندوة علمية عن “نماذج من رواد ريادة الأعمال” قدمتها الأستاذة مها عقاب، وذلك بهدف التعرف على أفضل نماذج من رواد ريادة الأعمال حول العالم.

وتم استعراض مسيرتهم الريادية وكيف أنهم بدأوا مسيرتهم ولايزالون يصلون إلى مستويات مذهلة محفوفة بالمفاجآت والمخاطر، وكذلك تم استعراض سمات رائد الأعمال الناجح وما يتميز به من خصوصيات فردية وتطويرها، والاستفادة من مرات الفشل ومن أبرز رواد الأعمال الذين تم التعرف عليهم خلال الندوة إيلون ماسك وجيف بيزوس وجان كوم وغيرهم، وفي نهاية اللقاء تم تشجيع الطالبات على الاستفادة من سير وتجارب رواد الأعمال.

كما نظمت وحدة خدمة المجتمع بالكلية، بالتعاون مع قسم الحاسب الآلي، يوم الأربعاء 9/3/2022م، محاضرة عن بعد على منصة قوقل ميت بعنوان “الأجهزة الإلكترونية الخصوصية والحماية”، استهدفت المجتمع النسائي لتعريفهم بخصوصية وحماية الأجهزة الإلكترونية، وقدمتها طالبات قسم الحاسب الآلي، تحدثن خلالها عن البرامج الضارة، والفيروسات وبرامج التجسس، وكيفية إزالة البرامج الضارة وحماية الكمبيوتر منها.

بالإضافة إلى البطارية عمرها وكيفية إطالته، وفورمات الجهاز بالمنزل، وكيفية معرفة أن جهازك مراقب وكيفية إلغاء التتبع، والآي كلاود.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*