الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1074
التعليقات: 0

أطلقتها وحدة النشاط

«نريدها أجمل» مبادرة في كلية التربية بالدوادمي

«نريدها أجمل» مبادرة في كلية التربية بالدوادمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=9863

الدوادمي – أ/أمل محمد المقاطي:

انطلاقاً من حرص جامعة شقراء متمثلة في عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات بتعزيز مفاهيم الانتماء والولاء لطالبات الجامعة ، وتعزيز السلوكيات الإيجابية وزيادة الوعي البيئي وحماية الممتلكات الجامعية والمحافظة عليها أطلقت وحدة النشاط بكلية التربية بالدوادمي -شطر الطالبات تحت إشراف وكيلة الكلية دكتورة / هيا إبراهيم الظبيب فعاليات مبادرة تحسين وحماية الممتلكات الجامعية تحت شعار (نريدها أجمل) بدءاً من 21/2/1441هـ إلى نهاية الفصل الدراسي الأول تضمنت المبادرة الفعاليات التالية :

أولاً: الإعلان عن مسابقة للطالبات تتضمن أفضل تصميم شعار بعنوان (نريدها أجمل) ، أفضل تصميم إعلاني عن المبادرة ، أفضل فيلم توعوي عن تنظيف وحماية الممتلكات العامة.

ثانياً: في إطار تنفيذ المبادرة قمن طالبات المستوى السابع رياض أطفال بتوديع كليتهم بتجميل ممر قسم الطفولة المبكرة بلوحات جدارية ليعلن على خصوصية هذا الممر لقسمهن تحت إشراف دكتورة / رباب الشافعي تضمن العمل لوحات جدارية عن رؤية ورسالة قسم الطفولة المبكرة.

وشجرة بعنوان (وصايا طالبة ) تضمنت العديد من الوصايا ، والعديد من اللوحات التجميلية الأخرى حيث استمر العمل مُنذ الإعلان عن المبادرة إلى يوم انطلاق الفعاليات 8/4/1441هـ.

كما تم الاهتمام بتنسيق وتجميل القاعات الدراسية من قِبل المستوى الثالث رياض أطفال.

ثالثاً : الإعلان عن انطلاق فعاليات المبادرة يوم الأربعاء 7/4/1441هـ.

حيث تضمنت الفعاليات تجول لجنة في أنحاء الكلية شملت الممرات والقاعات الدراسية ودورات المياه .
لتحكيم فعاليات المبادرة برئاسة الدكتورة / عبير الغويري مساعدة وكيلة الكلية للشؤون التعليمية وانتهت الجولة بالإعلان عن الممر والقاعة الفائزة.

رابعاً: إعلان وتكريم الفائزات بفعاليات المبادرة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*