الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 278
التعليقات: 0

استدامة نظافة الحرم الجامعي

«نريدها أجمل» مبادرة لتنظيف وحماية الممتلكات الجامعية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء

«نريدها أجمل» مبادرة لتنظيف وحماية الممتلكات الجامعية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=9883

شقراء- د.عبلة فوزي:

أطلقت وحدة الأنشطة بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء 1/3/1441هـ مبادرة تنظيف وحماية الممتلكات الجامعية: نريدها أجمل، وذلك بإشراف وكيلة الكلية دكتورة منى ناصر موينع مستمرة إلى نهاية العام الدراسي بإذن الله تعالى .

تضمنت المبادرة إرشاد الطالبات لأهداف المبادرة من تعزيز مفاهيم الانتماء والولاء ، ونشر ثقافة العمل التطوعي والاجتماعي ، وتعزيز السلوكيات الايجابية وزيادة الوعي البيئي وحماية الممتلكات الجامعية والمحافظة عليها وجعلهن يتبين قيم النظافة ويحولنها إلى سلوكيات وممارسة يومية.

وفي إطار تنفيذ المبادرة حرصت الطالبات على المساهمة في نظافة القاعات حيث يتواجدن والاهتمام بأحواض الزرع في ممرات الكلية والحرص على سقايتها وقامت الوحدة بزيادة أعداد سلال المهملات في أركان الكلية وذلك حرصا من الجميع في حماية الممتلكات الجامعية والحفاظ عليها نظيفة باستمرار.

وتأتي المبادرة في ضوء الدور الذي ينبغي أن تقوم به الكلية في خدمة المجتمع وتنمية البيئة والارتقاء بمستوى النظافة وتشكيل الوجه الحضاري للكلية من خلال توحيد الجهود من أجل كلية نظيفة ووطن نظيف.

وبدعوة من عمادة شؤون الطلاب لشطر الطالبات إلى إطلاق مبادرة لتحسين البيئة الجامعية بمشاركة جميع منسوبات الكليات من طالبات وأعضاء هيئة تدريس وإداريات وعاملات نظافة تستهدف بث روح التعاون فيما بين الطالبات ، وتشركهن في المحافظة على استدامة نظافة الحرم الجامعي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*