الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 784
التعليقات: 0

همة حتى القمة ليس فقط شعاراً

همة حتى القمة ليس فقط شعاراً
https://newspaper.su.edu.sa/?p=3026

د. عادل البلوي

عميد عمادة السنة التحضيرية بجامعة شقراء

همة حتى القمة ليس فقط شعاراً تبنيناه؛ بل إيمانٌ بعملٍ، وإنجازٍ، وتنمية مهاراتٍ، وبناءِ قدرات نحو نهج ورؤية كبيرة نسعى لتحقيقها في ظل قيادة عظيمة ما بخلت يوماً في العطاء وما تخاذلت لحظة في وجه التحديات وما توانت يوماً في تقديم يد المساعدة لكل مظلوم أو ملهوف.

وإننا في عمادة السنة التحضيرية بجامعة شقراء، وفي هذا الثغر من ثغور الوطن المعطاء وأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي؛ نشكر ونثمن عالياً الدور الكبير لكل سواعد الإنجاز من أبناء هذا الوطن الغالي وجميع من يُقيم على ثراه الطاهر، والذين بذلوا ويبذلون الغالي والنفيس للحفاظ على راية التوحيد خفاقة بالعز والكرامة في ظل قيادتنا الرشيدة بإذن الله.

نسأل الله جل في علاه أن تبقى مملكتنا هنيةً على قيادتها وشعبها نحو مزيداً من التنمية والرخاء والازدهار، عصية على كل حاقد وحاسد وظالم.

وسنبقى في هذه العمادة وبدعم إدارة جامعتنا شقراء الحبيبة على العهد والوعد بتحقيق طموحات شباب الوطن وشاباته؛ لنكون إنموذجاً في الحضارة والإنجاز.

حمى الله وطني السعودية وخادم حرميها الشريفين وولي عهده الأمين وشعبنا العظيم.
ونسأله تعالى أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين وكل عام ووطننا بألف خير.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*