الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 745
التعليقات: 0

همسة عن وطن

همسة عن وطن
https://newspaper.su.edu.sa/?p=2938

د. محمد لواح الرقاص

عميد كلية التربية بمحافظة شقراء

من الخليج العربي  إلى البحر الأحمر تتشكل حكاية تاريخ وتتألف قصة مجد  وعلى رمال الصحراء تبدو آثار أقدام  زعيم اشعل شمعة الضياء في ظلام الصحراء  ورسم في فكره خريطة وطن  وأوقد في همته شعلة نجاح أضاءت قلب مجتمع كان يفتقد قائدا يأخذ على يديه ويضعه قدمه على طريق الحياة الكريمة .

عندما تتحدث عن القادة فهو يتصدر المشهد , وعندما تذكر العباقرة فهو إمامهم , وعندما تتلعثم الكلمات فهي معذورة لأنها تريد أن تكتب عن سيرة قائد أسس وطنا, وبنى دولة, وأكرم مجتمعا , ذلكم هو مؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله .

حق علينا أن نفخر به وأن نعتز بانتمائنا لوطن عظيم جعل القرآن الكريم والسنة المطهرة دستورا له , واستثمر مقومات الحياة فازدهر وتطور وأصبح في تعداد الدول العظمى التي تؤثر في عالم اليوم

إنها المملكة العربية السعودية وطننا الذي نعيش على ترابه ونتنفس هواءه فحق علينا أن نحافظ عليه وأن نبذل أرواحنا في الدفاع عنه . دمت يا وطني فخرا لنا.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*