الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1938
التعليقات: 0

ورشة عمل لطالبات التربية الميدانية في رياض الأطفال بكلية العلوم والدرسات بحريملاء

ورشة عمل لطالبات التربية الميدانية في رياض الأطفال بكلية العلوم والدرسات بحريملاء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=2380

صجيفة جامعة شقراء – د.دلال بندر المالكي:

مع بدء العام الدراسي تتجه اللجان للاستعداد لاستقبال الطالبات المستجدات؛ وتعريفهن بالأنظمة الجديدة في الحرم الجامعي؛ وكذلك يجري الاستعداد والإعداد مع الطالبات اللواتي يخرجن للتربية الميدانية؛ لذلك تعقد الأقسام ورشًا لتهيئة الطالبات وإعلامهن بالدور المنوط عليهن في هذه المرحلة.

ومن هذا المنطلق فقد عقد قسم رياض الأطفال ورشة في بداية هذا الفصل لطالبات التربية الميدانية لتعريفهن على فترات البرنامج اليومي ( حلقة , أركان , ملعب , وجبة , لقاء أخير ) وكيفية صياغة الأهداف السلوكية وتحقيقها خلال فترات البرنامج اليومي , وملف الإنجاز , وملف ملاحظة طفل.

ومتطلبات التدريب الميداني من عمل شعار وركن مصاحب وتوزيع الدرجات وقوانين الروضات ، وعمل خطة تفصيلية للتدريب الميداني موزع على الأسابيع خلال الفصل الدراسي، كما تم استعراض كثير من الأفكار والمناقشات التي تصب لمصلحة الطالبة .

أعدت هذه الورشة الأستاذة مها سليمان اليوسف وقدمتها بحضور وكيلة الكلية د. سارة نجر ومساعدة الوكيلة للشؤون التعليمية د. منيرة فنيس القحطاني، ورئيسة قسم رياض الأطفال د. نورة الضريس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*