الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 207
التعليقات: 0

ورشة عمل لطلاب إدارة الأعمال بعلوم وآداب ساجر بعنوان «اعرف أكثر عن مجالك التعليمي»

ورشة عمل لطلاب إدارة الأعمال بعلوم وآداب ساجر بعنوان «اعرف أكثر عن مجالك التعليمي»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19148

ساجر- عادل محمود:

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية العلوم والآداب بساجر، بالتعاون مع وحدة البحث العلمي وقسم إدارة الأعمال، ورشة عمل لطلاب القسم بعنوان “اعرف أكثر عن مجالك التعليمي”، وذلك يوم الأربعاء الموافق 20/10/2021م، قدمها الدكتور محمد سعيد.

واستعرض برنامج إدارة الأعمال -مسار الإدارة المالية- والمكونات الرئيسة التي يحتويها، والمقررات الدراسية الإجبارية والاختيارية وأهمية كل منها، وكذلك متطلبات التخرج والمجالات التطبيقية التي تفيد الطالب وتمكنه من أن يكون عنصرًا فاعلًا ومؤثرًا في بيئته ومجتمعه.

ثم تناولت الورشة طبيعة المؤسسات والشركات التي يستطيع الخريج العمل بها والاستفادة من فرص التوظف المتاحة ومنها: مجالات التمويل وإدارة الموارد الاقتصادية، وعمليات التّخطيط، والتّعامل مع النّماذج المالية، وطُرق التّمويل.

بالإضافة إلى فروع المحاسبة المختلفة، والمؤسسات التجارية والخدمية على اختلافها ونظم الإدارة فيها والمهام المتنوعة للموظفين، ومنها على سبيل المثال البنوك، وشركات التّأمين، والمنشآت الزراعية والصناعية وغيرها، وفي ختام الورشة تم فتح المجال للاستفسارات وتلقي الأسئلة والرد عليها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*