الإثنين, 4 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 1235
التعليقات: 0

قدمتها د. حنان فوزي سليمان

ورشة عمل لقياس مخرجات التعلم للمقرر والبرنامج بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية

ورشة عمل لقياس مخرجات التعلم للمقرر والبرنامج بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=14683

القويعية – مريم العبد الله:

أقامت وحدة تنمية المهارات بوكالة التطوير والجودة بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية شطر الطالبات ورشة عمل عن بعد بعنوان: ” قياس مخرجات التعلم للمقرر والبرنامج”قدمتها د. حنان فوزي سليمان .

وقد استهدفت فيها جميع أعضاء هيئة التدريس على مستوى جامعة شقراء  حيث تناولت ورشة العمل مناقشة المفاهيم الأساسية المرتبطة بمخرجات التعلم وأهميته.

وشرحت الدكتورة أيضا آلية قياس مخرجات التعلم للمقرر الدراسي والبرنامج الأكاديمي وذلك بعرض نماذج قياس مخرجات التعلم وشرح وافى لكيفية تعبئة هذه النماذج وتناولت الورشة أيضا كيفية صياغة وربط مخرجات التعلم للمقرر الدراسي بمخرجات التعلم للبرنامج الأكاديمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*