الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 433
التعليقات: 0

بمناسبة الذكرى 89 لليوم الوطني للمملكة

«وطني لم ينساكم» حملة تطوعية في كلية الحاسب الآلي والمجتمع بعفيف

«وطني لم ينساكم» حملة تطوعية في كلية الحاسب الآلي والمجتمع بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=3417

صحيفة جامعة شقراء- المركز الإعلامي:
أطلقت كلية الحاسب الآلي والمجتمع بعفيف يوم الأحد 23/ 1 / 1441 حملة (وطني لم ينساكم) وهي حملة تطوعية بمناسبة الذكرى 89 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

حيث تم مشاركة الفرحة- بهذا اليوم الغالي على قلوب أبناء الوطن- مع الطبقة الكادحة في محافظة عفيف وتم تقديم كوبونات مجانية لهم لشراء وجبات غذائية.

ومن ضمن أهداف الحملة: مشاركة الطبقة الكادحة من المجتمع فرحة الوطن باليوم الوطني 89 والشعور والانتماء للعاملين في كافة المجالات وخاصة من هم يعملون تحت أشعة الشمس الحارقة نهارا وتعزيز روح التعاون والألفة بين كافة فئات المجتمع.

والتأكيد على تطبيق المملكة بالتعاليم الإسلامية التي أوصانا بها رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام بالتعاطف والتلاحم بين المسلمين كافة.

أما آلية عمل الحملة فقد كانت عن طريق شراء الكوبونات المجانية وتغليفها بأظرف تحمل عبارات عن الوطن وشعار الحملة وشعار الجامعة واسم الكلية وتسليم الكوبونات للعمال في محافظة عفيف مع عبارات الشكر والتقدير لهم وتصوير مراحل تنفيذ الحملة وتصميم ريبورتاج كامل عن آلية تنفيذ الحملة.

كما هدفت الحملة لمشاركة الطبقة الكادحة في محافظة عفيف الفرحة باليوم الوطني وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم في هذا اليوم الغالي وتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي وبث روح التعاون والتلاحم بين أعضاء الفريق.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*