الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 2246
التعليقات: 0

قام بجولة على مرافق ووحدات الكلية

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يزور كلية الطب بالدوادمي

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يزور كلية الطب بالدوادمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=10126

الدوادمي- محمد جمال حامد:

انطلاقا من حرص قيادة الجامعة على سير العملية الأكاديمية في الجامعة على أكمل وجه تشرفت كلية الطب بالدوادمي يوم الاثنين الموافق 26/4/1441 هـ بزيارة كريمة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبد العزيز بن سليمان السياري يرافقه سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور سعد بن احمد الزهراني.

حيث كان في استقبالهم سعادة المشرف على عمادة كلية الطب بالدوادمي الدكتور فراس بن منصور المرشد وسعادة وكيل كلية الطب بالدوادمي للشؤون التعليمية الدكتور عادل بن إبراهيم السنيد وسعادة المشرف على وحدة البحث بالكلية الدكتور نمر بن عبد العزير العتيبي ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

بدأ سعادته الزيارة بجولة على مرافق ووحدات الكلية شملت متحف التشريح ومعمل الكيمياء الحيوية والأحياء الدقيقة و علم الأمراض وعلم وظائف الأعضاء كما استمع سعادته إلى شرح مفصل عن احدث تقنيات التعليم والأساليب المستخدمة في التدريس.

بعد ذلك اطلع سعادته على مركز التدريب والمحاكاة وما يوفره من تقنيات متقدمة حيث يحاكي المركز أكثر من سيناريو متخصص للأطفال والبالغين وذلك لتدريب طلاب مرحلة العلوم الطبية الاساسية من خلال استخدام المريض الافتراضي والدمى الالكترونية عالية الدقة إذ قام مجموعة من طلاب السنة الأولى بتطبيق عملي على احدي الدمى الالكترونية .

كما زار سعادته المعرض الذي إقامته الكلية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية والذي تناول إسهامات العرب في الطب عبر التاريخ واشتمل على ابرز الشخصيات التي جمعت بين مساري الطب والأدب في مختلف الفترات الزمنية واحتوى على العديد من نماذج الأدب من شعر ونثر بعضها قد كتبة أطباء والبعض الآخر كتب فيهم .

تخلل الزيارة عرض موجز لبرنامج تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس وماله من اثر بالغ في استمرار الأداء المتميز والدور الفاعل الذي يقوم به أعضاء هيئة التدريس في العملية التعليمية. من ناحية أخرى اطلع سعادته على خطة وحدة البحث بالكلية واليات تنفيذها على مستوى الكلية.

وفي نهاية الزيارة وجه سعادته شكره على الجهود المبذولة في الأصعدة المختلفة للارتقاء بالعملية التعليمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*