الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 585
التعليقات: 0

بالتعاون مع فريق غصن التطوعي

يوم المعلم العربي بكلية إدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات

يوم المعلم العربي بكلية إدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13009

عفيف – أ.فاطمة الدراويش:

بتوجيه من سعادة عميد كلية إدارة الأعمال بعفيف د.محمد بن حوال العتيبي وسعادة وكيلة الكلية أ.جواهر عتيق العتيبي احتفلت وحدة الأنشطة الطلابية بالتعاون مع فريق غصن التطوعي بيوم المعلم العربي يوم الأحد الموافق 6/7/1441 هـ ، بإشراف د.نسرين قفصي و د.شريهان ممدوح .

حيث قدمت الطالبة بشاير زيد الاحتفال الذي ابتدأ بالقرأن الكريم تلاه السلام الملكي ، ثم قدمت الطالبة كلمات معبرة عن أثر المعلم وفضله وأهمية الاحتفال بمثل هذا اليوم.

ثم قدمت الطالبة ديمة فوزان محاضرة بعنوان : فضل المعلم وأثره على المجتمع ، تناولت فيها فضل المعلم في الإسلام ، مكانة المعلم في المجتمع ، حقوق المعلم ، واجباته ، وحقوق الطالبة .

ثم قدمت الطالبة بشاير زيد كلمة شكر لإعضاء هيئة التدريس بالنيابة عن فريق غصن التطوعي ، تلا ذلك فيديو شكر قدمته الطالبتين حنان ثمر وعهد حسين حيث احتوى الفيديو على كلمات الشكر والتقدير لكل عضو هيئة التدريس في الكلية .

وانتهت الفعاليات بتقديم الهدايا التذكارية لإعضاء هيئة التدريس قدمتها طالبات النشاط وأعضاء فريق غصن التطوعي تعبيرا عن امتنانهن وتقديرهن لكل ما قدمنه أعضاء هيئة التدريس لهن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*